11 أبريل 2009

فيني ضحكة متقلقصة


خضيّر من السماوة:
سيدي آني فلاّح وأريدك تنورني... شنو الفرق بين الحرب والغزو؟
الريّس:
واشبيك شام فطيس هيجي؟
...
...
...

ستين ألف مرشح وكلهم يبون الإصلاح وبيطبقون الشريعة
تقول واحد فيهم عنده خطاب سياسي واضح ومحترم.... كــُـلــّـش ما بيها

هناك 23 تعليقًا:

AseeL يقول...

فيني النوم

فريج سعود يقول...

البرنامج الانتخابي ينباع بالمكتبات

ma6goog يقول...

اياك و اليأس من وطنك

انتظر عودة السيد قلاف من لندن و انا متأكد انك ستغير رأيك

Deema يقول...

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=123543

NewMe يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
NewMe يقول...

ربعكم محتاجين دورة مكثفة لمدة شهر في إدارة التسويق لفهم مصطلح مثل "الميزة التنافسية" competitive advantage
وبعدها مايصير خاطرك الا طيب
ولين هالوقت
يمديك تضحك
دمت بحب
تحياتي

AseeL يقول...

اتفق مع الحب..

نيومي

زيد عليها.. لغة الحوار

عذرا للتعليق مرة ثانية
اول مرة كان فيك ضحكة وفيني نومة P:

why me يقول...

حجي حجي كله جذي بس حجي


ومعطلينا

!!

Barrak يقول...

مابيها


على مود انه هاي المرشحين ماعندهم غير هالوتر

هايه مو انصاف منك
غيبتك هالقد تطول
الناس لو تنشدني عنك
شارد اجاوب وشقول

sologa-bologa يقول...

aseel 1 & 2

فعلا الوضع يقول فيني النوم
:)

تسويق وحوار على شنو؟؟
إذا أساسا مافي فكر ينبني عليه الحوار!!!


--------


فريج سعود


انا مابي برنامج انتخابي أنا أبي خطاب سياسي... بعد الخطاب أسهل من البرنامج
مو عدل !!!


-------


ma6goog

صح إياك وإياك ثم إياك

بس تعتقد إن جدة السيد ما راح تزعل إذا ما تغير رأيي !!
خصوصا إن أنا من ناخبي الدائرة الأولى

;p


--------


deema


صح هذا الواقع


عاد تصدقين أنا عاشق المسرح
ما حضرت المهرجانات الأخيرة
للاسف ماكو تطوير..
حاشني ملل من تكرار الافكار والاسلوب
للاسف المسرح جامد
!!!



--------


newme

اختلف معاكم
لأن ربعنا عندهم الميزة التنافسية
لكن بالكلام والصراخ بس
ومن صراخهم ضحكتي تقلقصت

الكل يتبع شعار
من صرخته الناس حبته
:)


--------------


why me

هم يحجون واحنا يتعطل شغلنا

ومثل ما يقولون
إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب



--------------------


barrak

وتر مرتخي هاي
ينراد له شد هواي
:)

يا نبعة الريحان حني على الولهان
جسمي نحل والروح ذابت وعظمي بان
من علة بحشاي
ما ظل عندي راي




ودام الجميع بحب وود

AuThoress يقول...

سولوجا :

يا صديقي ، دعهم "يهذرون" كما يشاؤون.. هذا شأنهم، الأهم اختيارنا الذي صار صعبا جدا جدا..


موجع طعم وشكل الكويت كما طقسها الحائر!


تذكرت اغنية "فريدة" :

بيني وبينك أحلى عتاب
خل نتعاتب وإحنا أحباب

إبليس جل جلاله يقول...

اي والله

كلهم بيطبقون الشريعة

بنصير أفغانستان

sologa-bologa يقول...

authoress

مو هذرتهم تبط الراس
وإذا كانت خيارتكم صعبة جدا
فأنا بالدائرة الأولى ما عندي خيارات
:)


وردا على فريدة أرد بياس خضر:

والعتب بشفافهم ود وحنين
مدللين احباب قلبي مدللين
اعزاز والله اعزاز
اعزاز عدنا مدللين
:)



-----------------



إبليس جل جلاله


أفغانستان فيها شريعة وفيها مزارع أفيون وخشخاش وهيروين علشان ينسون

احنا اشعندنا بالله؟؟





ودمتما بحب وود

حرف يقول...

sologa bologa

على طاري ياس خضر

ورائعته عزاز

أمس كان عندي بالديوانية

وغنى لنا خوش موال :)

راح أحط مقطع منه في بلوغي .. قريبا

sologa-bologa يقول...

حرف

عليكم بالعافية الاستمتاع بصوت ياس خضر
وهنيئا لكم هذا الطرب الجميل
:)

أتمنى بث المقاطع بأسرع وقت
يا خوي ترا أنا أحب الطرب
:)



ودمت بحب وود

Nikon 8 يقول...

عسى طلعت الضحكة المتقلقصة الحين :))

sologa-bologa يقول...

nikon 8

الحمدلله الضحكة طلعت
بس مو من فاهي

;p



ودمتم بحب وود

ولاّدة يقول...

:)

tweety يقول...

جني أسمع ديرتي الحبيبة تغني أنا المسيجينة أنا
دام هذي بوادر العرس الانتخابي إذن العنوسة مطلب شعبي آآآآآآآآآت لا محالة

9ahba'a يقول...

و ذمتك ما ملينا؟

Fishah يقول...

انا اقووول سو مثلي
حط ريل على ريل وجابل التلفزيون ولاتعطي صوتك حق احد احسن لك :|

sologa-bologa يقول...

ولادة

وإذا حييتوا بابتسامة فردوا باثنتين

:))



---------------



tweety


أقع وأبوس إيده
ونويحتي بإيده
حسباله أنا أريده

الله يستر



-----------------



9ahba'a

صج أنا مليت
من كتر الحكي

بصراحة أنا مليت من التكرار
ولا واحد حط إيده على الخلل الحقيقي




---------------


fishah

جابلت التلفزيون ولا كل القنوات يتكلمون عن الانتخابات
وكل قناة تقول الزود عندي

يالله مقيوله
مصائب قوم عند قوم فوائد


بالنهاية ما اقدر لازم اصوت
حتى لو أقط الورقة بيضا بس المهم اشارك
يمكن انا غلطان أو ما عندي سالفة بس هذا مبدئي





ودمتنّ بحب وود

غير معرف يقول...

Lol

Best ending line ever

Laughter truly is the best medicine

Even dark humor

It reflects the great absurdity that we live in and tolerate